Friday, August 10, 2007

ما عدت أنت حبيبتي

ما عدت أنت حبيبتي
يا شاعري !
لا تستفز مشاعري
إني عشقتك فاعتل
عر ش الفؤاد فإنه
مهد إليك معبق
بمحاسني ونوادري
يا شاعري !
أين السماحة والمرؤة
في الهوي ؟
أين المودة والمحبة
للحبيب الأول ؟
منك المني
أنت الحبيب فما
لحبك ينجلي ؟
أنا شاعر
لا ينحني
فالعشق بيتي
والصبابة موطني !
أنا يا صغيرة عاشق
فوق النجوم محبتي
أبليت عمري بالهوى
حتى ابتليت بلوعتي
فظننت قلبك طفلة
تأتي لتسمح دمعتي
فإذا به ليل
يلف مضاجعي
ومواجعي
وطفولتي
أصغيرتي
ليس الغرام بعتمة
تقتاتنا
أو وحشة بجنونها
تجتاحنا
لكنه
وهج اللقاء بقبلة
تثري رحيق قلوبنا
لا تسألي
عن لهفتي
لا تسألي
عن نشوة الشوق
الذي بيديك قد
أحرقته
حبي أنا
قلبي الذي قدمته
حبي أنا
عمرا لعمرك بعته
أنا يا صغيرة لم أزل
حتى بموتي
شاعرا
يحيا بداخله الغزل
فتبتسمي
إن جئت يوما
في منامك عاشقا
وترحمي
عما مضي
ما عدت أنت حبيبتي
ما عدت أنت حبيبتي .

No comments: